mazekawe
اهلا ومرحبا بكم فى منتدى مزيكاوى ونرجو من سيادتك التسجيل والاشتراك معانا مع تحيات أحمد الجوهرى

mazekawe

من كفر الدوار........... للعالم كله مع تحيات أحمد الجوهرى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابة**مكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فاريق واما يعود بعد سنوات الانفصااااااااااااااال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Guest
زائر



مُساهمةموضوع: فاريق واما يعود بعد سنوات الانفصااااااااااااااال   الإثنين أبريل 12, 2010 9:21 pm

بسم الله الرحمن الرحيم






أعلن أفراد الفريق الغنائي المصري المعروف "واما" عن عودة الفريق للتجمع مجددا بعد سنوات من الإنفصال وقيام كل منهم بالعمل بشكل منفرد، سواء في الغناء، أو التمثيل حيث كان أخر ظهور جماعي لهم في 2008.

يضم الفريق الغنائي أربعة شباب هم نادر حمدي وأحمد الشامي وأحمد فهمي ومحمد نور وكان ظهورهم الأول في ألبوم "يا ليل" عام 2002 ثم استعان المخرج طارق العريان بأغنيتهم "مشوار طويل" في فيلم "تيتو" لأحمد السقا، تبعه نجاح ألبوم ثان بعنوان "يا غالي علي" عام 2005، وصور من الالبوم مجموعة من الأغنيات، بينها "يا غالي علي" و"ده الكلام" و"تحلفلي أصدق".

وقد عقد أعضاء الفريق مؤتمرا صحفيا السبت بالقاهرة أعلنوا فيه عن ألبوم جماعي جديد لهم يصدر خلال شهر مايو/ أيار، ليعيد اسم الفريق مجددا لسوق الألبومات الغنائية، بعد خمس سنوات من الغياب.

وأكد أفراد الفريق أنهم لم ينفصلوا أصلا وأن غياب الفريق في السنوات الأخيرة كان بسبب انشغال كل منهم بمشروعات خاصة، في حين أنهم كانوا دائما على اتصال ببعضهم البعض، وانهم يحرصون على تقديم ألبوم غنائي مشترك "لكن الإنشغال عطله طوال الفترة
الماضية".

كما نفوا فشل تجاربهم الفردية منذ توقف أعمال الفريق فقد قام نادر حمدي بتوزيع ألبوم كامل للمطرب عمرو دياب، في حين قدم محمد نور وأحمد فهمي ألبومات غنائية منفردة، كما شارك الاثنان وأحمد الشامي بالتمثيل في عدد من الأفلام السينمائية.

ينتج ألبوم "واما" الجديد شركة حديثة الظهور هي "كيوب ميوزك" للإنتاج الفني، ويعد الألبوم الثالث لهم والأول للشركة التي أعلن مسئولوها وجود شروط صارمة فيما يخص علاقة أعضاء الفريق بالشركة في ظل كونهم جميعا شخصيات معروفة ترتبط باعمال خاصة.

شهد المؤتمر الصحفي حالة من الهجوم من الحاضرين على أعضاء "واما" الذين حضروا متأخرين ساعتين كاملتين عن موعدهم المحدد دون أن يبدوا سببا واضحا للتأخير وجاء اعتذارهم باهتا حتى أن بعض الصحفيين هاجموهم علنا وانسحب عدد أخر من الصحفيين غاضبين ردا على التأخير الزائد.





مع تحيات HeMa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فاريق واما يعود بعد سنوات الانفصااااااااااااااال   الأربعاء أبريل 14, 2010 7:46 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فاريق واما يعود بعد سنوات الانفصااااااااااااااال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mazekawe :: القسم الفنى :: منتدى اخبار الفنانين-
انتقل الى: