mazekawe
اهلا ومرحبا بكم فى منتدى مزيكاوى ونرجو من سيادتك التسجيل والاشتراك معانا مع تحيات أحمد الجوهرى

mazekawe

من كفر الدوار........... للعالم كله مع تحيات أحمد الجوهرى
 
الرئيسيةاليوميةالبوابة**مكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحميل فيلم بوبوس بروابط مباشرة بطولة عادل امام ويسراdvd

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Guest
زائر



مُساهمةموضوع: تحميل فيلم بوبوس بروابط مباشرة بطولة عادل امام ويسراdvd   الأربعاء أبريل 14, 2010 7:12 pm

screen shots
تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 1024 في 594


Download

mediafire


ثانيا البوستر :





ثالثا الاخبار :
اخبار فيلم عادل امام الجديد (بوبوس )


ينتهي النجم عادل إمام من تصوير دوره في فيلمه الجديد (بوبوس) غدا الخميس، على أن ينتهي تصوير الفيلم بالكامل بعد غد الجمعة بتصوير بعض المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة، حيث انتهى المخرج وائل إحسان من كل المشاهد الداخلية بالأمس الخميس في ستوديو نحاس، وبعدها قام بالتصوير في مدينة السادس من أكتوبر المصرية، ليتفرغ بعد ذلك لأعمال المونتاج والمكساج وتحضير الفيلم الذي استمر تصويره حوالي 8 أسابيع للعرض في موسم الصيف المقبل، وبالتحديد في شهر يونيو.

فيلم (بوبوس) هو الفيلم الجديد الذي سيخوض به النجم عادل إمام منافسة الصيف في ظل محافظته الدائمة على مكانه في هذا الموسم، وتصدره الإيرادات مناصفة مع النجم أحمد حلمي، وفي هذا الفيلم استعان كالعادة بعدة نجوم لمشاركته البطولة ، على رأسهم النجمة يسرا التي كونت معه أشهر ثنائي في السينما من خلال بطولتها لعدة أفلام أمامه، كما يشارك في البطولة النجم حسن حسني في أول مشاركة له أمام عادل إمام منذ 15 عاماً، ومعهم أشرف عبد الباقي وسامح حسين ومي كساب ويوسف داوود ولطفي لبيب وميسرة وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف يوسف معاطي، والإخراج لوائل إحسان في أول تعامل له مع الزعيم عادل إمام، والفيلم يدور في عالم رجال الأعمال، حيث يجسد عادل شخصية رجل أعمال متعثر بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة العربية، يلتقي مع سيدة أعمال متعثر هي الأخرى ليحاولا الخروج من هذا المأزق.
الرقابة تجيز أغنية (الغلط) في فيلم عادل امام على عكس المتوقع، أجازت الرقابة على المصنفات الفنية أغنية ( الغلط ) بصوت الفنانة ميسرة وذلك ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد (بوبوس) دون الاعتراض على أي مقطع أو عبارة منها.

الفيلم تأليف يوسف معاطى وإخراج وائل احسان ويدخل به عادل امام سباق صيف هذا العام ويشارك في بطولته يسرا وأشرف عبد الباقي وعزت أبوعوف ويوسف داوود ورجاء الجداوي ومي كساب وسامح حسين وعادل مصطفى متولي نجل الفنان الراحل مصطفى متولي ويجسد في الفيلم شخصية (بوبوس) وقد سبق لبعض أعضاء نقابة المهن التمثيلية إبداء اعتراضهم على مشاركته في الفيلم دون أن يتم تطبيق قانون النقابة عليه بشأن تشغيل أعضاء النقابة، فقام عادل إمام بالرد عليهم مؤكداً أن عادل مصطفى متولي سيكون قنبلة التمثيل في الفترة القادمة وقام نقيب الممثلين أشرف زكى بالدفاع عنه قائلاً إنه يجب علينا تشجيعه تكريماً لاسم والده .

الاغنية يقول مطلعها :

مش عارفة ليه فاهمينى غلـــــــط .. مع إني صح مش ماشية غلط
علشان بالبس عريان وبعرف شبان .. يبقى أنا كده أبقى غلـــــــــــط

وتؤدي ميسرة الأغنية بطريقة شديدة الإثارة حيث تجسد في الفيلم شخصية فتاة ليل تدعى "دودي" تقوم بالغناء في الملاهي الليلية وترتدي ملابس شديدة الإثارة تتفق مع طبيعة مهنتها

الطريف أن إدارة الأفلام بالرقابة أشارت في تقريرها عن الأغنية أنه "يصرح بها ضمن أحداث الفيلم فقط" ومن ثم فلا يجب إصدارها في أي ألبومات غنائية أو على سيديهات إلا بعد إعادة عرضها على إدارة الأغاني بالرقابة مرة ثانية .

بوبوس يحاول اللحاق بموسم الصيف

المخرج وائل إحسان يسابق الوقت للانتهاء من مونتاج فيلمه السينمائى الجديد "بوبوس"، حيث أكد مصدر فى شركة جودنيوز إمكانية عرض الفيلم فى 13 يونيو المقبل بدلا من 23 يونيو فى 75 دار عرض سينمائى، خاصة أن فريق عمل الفيلم قام مساء أمس الأول بتصوير أفيش الفيلم.

الفيلم بطولة عادل إمام ويسرا ومى كساب وأشرف عبد الباقى وسامح حسين ويوسف داود وحسن حسنى وسيناريو وحوار يوسف معاطى.

تدور أحداث الفيلم حول الأزمة الاقتصادية العالمية من خلال رجل أعمال متعثر يقع فى حب سيدة أعمال متعثرة أيضا ويحاولان سويا الخروج من الأزمة وإيجاد حلول لها.

زمة بين "عادل إمام "ومخرج (بوبوس) شهدت كواليس تصوير فيلم (بوبوس) مساء أمس الأثنين أزمة حادة بين الفنان الكبير "عادل إمام" والمخرج "وائل إحسان" ، حيث كان من المفترض أن يتم التصوير في منطقة (وندر لاند) بحي (مدينة نصر) ووصل "إمام" متأخراً حوالي الساعتين – على غير عادته- عن الموعد المحدد من قبل، وعندما حاول "إحسان" لفت انتباه إلى التأخير غير المبرر حيث لم يتصل للاعتذار، احتد عليه "عادل إمام" ونشبت مشادة كلامية حامية أسفرت عن مغادرة "عادل إمام" موقع التصوير وتأجيل المشاهد ليوم أخر الأمر الذي أدى إلى توتر القائمين على إنتاج الفيلم بسبب ضيق الوقت كون الفيلم يجب أن ينتهي تصويره بالكامل خلال أيام حيث تحدد عرضه يوم الأربعاء الأخير من الشهر الجاري .

وحسب مصادر في الفيلم لاتزال الأزمة قائمة بين المخرج والنجم خصوصا أن "إحسان" يرفض مبدأ التراخي أمام "عادل إمام "تقديراً لمكانته الفنية كون المخرج هو في النهاية سيد العمل وأن تأخير الفيلم سيكون أزمة لعادل إمام أولاً قبل أي شخص أخر.

66 دار عرض تستعد لاستقبال بوبوس وإجراءات مشددة للعرض الخاص نجحت شركة جود نيوز في حجز نحو 66 دار وقاعة عرض بالقاهرة وكافة المحافظات الأخرى للفيلم السينمائي الجديد (بوبوس) بطولة الفنان الكبير عادل إمام والذي تقرر عرضه في منتصف الأسبوع القادم عقب إقامة العرض الخاص له يوم السبت القادم وذلك بعد نجاح الشركة المنتجة للفيلم في الحصول على موافقة المسئولين بدار الأوبرا على إقامة العرض الخاص بها وتم الاتفاق على اتخاذ إجراءات أمنية مشددة قبل وأثناء وبعد عرض الفيلم دون معرفة أسباب ذلك.

وقيل إن عادل إمام وعماد الدين أديب تدخلا لدى المسئولين وفي مقدمتهم بالطبع فاروق حسني وزير الثقافة بهدف إقامة العرض الخاص للفيلم بدار الأوبرا خاصة بعد أن سبق للمسئولين بالدار العريقة التحفظ على عرض الفيلم لأكثر من سبب أولها ازدحام برنامج الدار هذه الأيام بالكثير من العروض وثانيها الإجراءات الأمنية التي يجب اتخاذها في مثل هذا اليوم والتي يعاني منها العاملين بالأوبرا كما حدث مع أكثر من عرض سابق إلا أن عادل إمام وعماد اديب أصرا على إقامة العرض الخاص الفيلم بها لتفاؤلهم الشديد بها.

الفيلم تأليف يوسف معاطي واخراج وائل احسان وتكلف انتاجه 25 مليون جنيه كان نصيب الزعيم عادل إمام منها 8 مليون جنيه ويشاركه بطولته يسرا وأشرف عبدالباقي ومي كساب ورجاء الجداوي وعادل مصطفى متولي الذي يجسد شخصية بوبوس ضمن إحداثه يرصد الفيلم فضائح البنوك المصرية والتلاعب الذي يحدث بداخلها وحكايات رجال الأعمال والقروض الضخمة التي يحصلون عليها دون تقديم ضمانات كافية.

يذكر أن هذا العدد من دور العرض لم تنجح أي شركة أخرى في حجزه حتى الآن لأي فيلم من الأفلام التي تم عرضها في السباق الصيفي حتى الآن حيث تراوحت نسب دور العرض التي حصلت عليها أفلام السباق ما بين 40 إلى 55 دار عرض
طوارئ بالأوبرا لاستقبال "بوبوس"اليوم اعلنت دار الأوبرا المصرية حالة طوارئ، استعدادا لاستقبال ضيوف العرض الخاص لفيلم بوبوس على المسرح الكبير اليوم فى العاشرة من مساء اليوم السبت، وذلك باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لحماية الحضور.

الفيلم بطولة الفنان عادل إمام، يسرا، عزت أبو عوف، رجاء الجداوى، أشرف عبد الباقى، مى كساب، حسن حسنى، يوسف داوود، وهو سيناريو وحوار يوسف معاطى، وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يواجه العديد من الأزمات المالية التى تعصف به، ويقابل إحدى سيدات الأعمال التى تواجه نفس المشكلة فتحدث بينهما العديد من الأحداث فى محاولة للخروج من أزمتهم.

وقامت شركة جود نيوز بتحديد 60 دار عرض سينمائية لفيلم "بوبوس" فى القاهرة والمحافظات.

تحرشات بعرض "بوبوس" في الوقت الذي وقعت فيه تحرشات جنسية بين الفتيات والشباب الذين حضروا العرض الخاص لفيلم الفنان عادل إمام الجديد "بوبوس" مساء السبت 13 يونيو/حزيران الجاري بدار الأوبرا المصرية، دافع الزعيم عن المشاهد الجنسية والإيحاءات التي يتضمنها فيلمه الجديد.

وقال إمام -في تصريحات لموقع mbc.net- "أنا لا أخجل من تقديم مشهد ساخن على الشاشة، لكن المهم ماذا يهدف هذا المشهد، وماذا لو حذف هل ستختل الأحداث أم لن تتأثر، خاصةً وأن كل المشاهد التي يعتبرها المتلقي جريئة تم تصويرها في حضور العشرات من فريق العمل، ويتم التقاطها من زوايا تقرب بين البطل والبطلة بتكنيك إخراجي".

ورفض الانتقادات التي وجهها نقاد للفيلم بأنه يناقش بسطحية الأزمة الاقتصادية العالمية، كما أن تغليفها في إطار كوميدي لا يتطابق مع جدية القضية.

وقال الزعيم -الذي دخل قاعة العرض محاطًا بـ"البودي جاردات"- إن أصعب القضايا يمكن مناقشتها في شكلٍ كوميدي حتى تصل إلى كل فئات الجمهور وطبقاته.

ونفى وجود إسقاطات سياسية في الفيلم على أحد رجال الأعمال المصريين ممن يعملون بتجارة الحديد، وقال إمام إن الفيلم ناقش بصفة عامة الأزمة المالية التي مر بها رجال الأعمال، وكيف أن الهزة الاقتصادية كانت سببًا في انتحار الكثيرين، ولا نقصد الإشارة لشخصٍ بعينه، بل إن المناقشة كانت عامة للظاهرة.

وأكد إمام خلال الندوة التي أعقبت الفيلم أن المؤلف يوسف معاطي كتب "بوبوس" قبل حدوث الأزمة الاقتصادية، وكأنه كان متنبئًا بها قبل أن تقع، مشيرًا إلى أنه يعرض مشاكل المواطن البسيط وظروف الأزمة الاقتصادية الحالية وتأثيرها على المجتمع.
جرعة جنس زائدة

من جانبها، أكدت الفنانة يسرا أن مشاهدها مع عادل إمام في "بوبوس" لا تحمل جرعة جنس زائدة، وقالت إنها مندهشة من الحديث عن المشاهد التي جمعتها بإمام وادعاء الكثيرين أنها جنسية بحتة، في حين أنها لا تمت للجنس بشيء، ووجودها كان ضرورة تقتضيها الأحداث".

وأضافت أنها أكبر بكثير من أن تقبل إقحام أي مشاهد في أعمالها لجذب شباب المراهقين، فهي الآن -على حد تعبيرها- نضجت بالقدر الكافي الذي فيه تستطيع الحكم على ضرورة وجود مشهد ما من عدمه.

من جهة أخرى، شهد العرض الخاص لـ"بوبوس"، الذي اتسم بسوء التنظيم تحرشات بين الشباب والبنات، بالإضافة إلى تشابكات بالأيدي بين رجال الأمن والصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، مما أدى لإصابة أحد الصحفيين بجرح غائر. كما خرج الكثيرون من رجال الإعلام قبل عرض الفيلم بعدما تفاجئوا بعدم وجود أماكن لجلوسهم.
"الفياجرا هي الحل"

ويعالج عادل إمام جميع المشاكل المطروحة في فيلمه الجديد بالفياجرا، حيث يقوم بدور رجل الأعمال (محسن) الذي يقع في مديونية كبيرة، بسبب أخذه قروضًا عدة من البنوك، ويلتقي بالأرملة (مهجة)، التي تقوم بدورها يسرا، ويفرض عليها استحقاقه لنصف فيلتها المقيمة بها بسبب مديونية زوجها له، فتحدث بينهما الكثير من المفارقات.

ويواجه عادل إمام خلال الفيلم عدة مواقف يخرج منها عن طريق توزيع شرائط الفياجرا، حيث يستوقفه ضابط أمن، وعندما يناوله عادل علبة فياجرا يتركه الضابط يرحل في سلام، ويبدي له كل تقديره واحترامه فرحًا بالعلبة.

كما شهد الفيلم العديد من الإيحاءات الجنسية، كان أبرزها عندما نصح عادل إمام أشرف عبد الباقي الذي قام بدور زوج فشل في جماع زوجته ليلة الدخلة، فانطلق يشرح له كيف يجامعها.

بينما انطلقت يسرا هي الأخرى في المسيرة ذاتها، حيث نصحت العروس شارحةً لها وحفزتها، قائلة (أنا سخنت) فبدت تلك المشاهد تحمل إيحاءات جنسية قوية جعلت الكثير يخجل من المشاهدة ويرفض اصطحاب عائلته لمشاهدة الفيلم.

الفيلم تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان، وبطولة عادل إمام ويسرا وأشرف عبد الباقي ومي كساب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل فيلم بوبوس بروابط مباشرة بطولة عادل امام ويسراdvd
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mazekawe :: قسم الافلام :: منتدى الافلام العربى-
انتقل الى: